صحيفة ليبية شاملة
المحلية

مدير عام مكتب استرداد أموال الدولة الليبية وإدارة الأصول المستردة ( لارمو ) يعقد اجتماع المتابعة الدورية ويستعرض خطة العمل وتقييم الأداء

في يوم 16 ديسمبر، 2023 | بتوقيت 12:38 ص

 

ليبيا اليوم

عقد السيد المدير العام لمكتب لارمو، و السيد محمد رمضان المنسلى اجتماعًا مع الكادر الوظيفى بمقر المكتب في مدينة طرابلس. وتم خلال الاجتماع استعراض التقارير من مدراء الإدارات ورؤساء الاقسام وكذلك استعراض إنجازات العمل المكتب لعام 2023 وتقييم نسب الأداء والإنجاز المحققة.

وأعرب  المدير العام عن امتنانه العميق لجهود جميع الموظفين وتفانيهم في أداء المهام المكلفين بها، بالرغم من التحديات والصعوبات التي واجهت المكتب خلال هذا العام ، مؤكدا على تقديره للجهود المبذولة لتحقيق الأهداف المسطرة والتركيز على تحقيق رؤية المكتب في استعادة كافة الأصول والأموال الليبية لدى الدول الحاضنة.

وتم خلال الاجتماع، استعراض خطة عمل المكتب للعام المقبل، 2024، حيث أشار المدير العام إلى أن المكتب يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق أهدافه المستقبلية.

وثمن جهود الفريق وأكد أنها تعتبر الركيزة الأساسية لتحقيق النجاحات المستقبلية واستعادة الأموال الليبية بفضل دعم حكومة الوحدة الوطنية.

تأتي هذه الاجتماعات الدوريه كجزء من استراتيجية المكتب لمتابعة تقدم العمل وتقييم الأداء، وتعزز التواصل والتعاون بين أعضاء الفريق لتحقيق أهدافهم المشتركة وخدمة المصلحة العامة للبلاد.