صحيفة ليبية شاملة
التعليمالمحلية

اتفاقية تعاون مشترك بين الاكاديمية الليبية العليا للدراسات العليا وادارة الملحقات وشؤون الموفدين

في يوم 17 يناير، 2024 | بتوقيت 10:32 ص

 

ليبيا اليوم

تم توقيع  اتفاقية مشتركة للتعاون بين الأكاديمية الليبية للدراسات العليا و إدارة الملحقيات و شؤون الموفدين
وذلك في إطار تفعيل التعاون المشترك بين المؤسسات التعليمة والمؤسسات الحكومية بالدولة الليبية والرقي بها، ويمثلها رئيس الاكاديمية الليبية للدراسات العليا-جنزور أ.د.رمضان المدني و السيد د.مصطفى أحمد الكشر مدير إدارة الملحقيات المكلف بحضور مدير إدارة الجامعات أ.د. ابراهيم محمد الفقي ومدير مكتب الشؤون القانونية والشكاوى بالوزارة د. ربيع الهادي عمر وعدد من مدراء الإدارات بالأكاديمية وذلك بمقر إدارة الملحقيات وشؤون الموفدين.ً

وتهدف الاتفاقية الى تسهيل اجراءات الطلبة الموفدين للدراسة بالخارج من خلال تبادل الرسائل والأطروحات العلمية للطلبة الموفدين والمتحصلين على مؤهلات علمية من عديد الجامعات في شتى دول العالم.

ومن خلال هذه الاتفاقية سيتم دعم المستودع الرقمي بالأكاديمية بالإطروحات العلمية ونتاج البحوث للطلبة الموفدين بالخارج المتحصلين على الدرجات العلمية، والتي سيسهم في إتاحة الفرصة للباحثين والمفكرين والدارسين بالمؤسسات التعليمية للوصول والاستفادة من النتاج العلمي والمعرفي للطلبة الموفدين بالخارج.
وبهذا سيتم توجيه الطلبة الموفدين الراغبين في قفل ملفاتهم بإدارة الملحقيات، بتسليم نسخة الكترونية وورقية لمركز التعلم عن بعد والمستودع الرقمي بالأكاديمية دون الحاجة إلى تقديمها لإدارة الملحقيات باستخدام نموذج تسليم الاطروحة العلمية المتاح بموقع الإدارة على الرابط www.lsms.ly.