صحيفة ليبية شاملة
التعليمالمحلية

وفد وزارة التربية والتعليم يزور مدارس خطوات التقدم الليبية بالقاهرة ويؤكد تقديم كافة التسهيلات للطلاب للحصول على خدمة ممتازة

في يوم 31 يناير، 2024 | بتوقيت 12:36 ص

القاهرة – ليبيا اليوم

قام وفد من وزارة التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية بزيارة إلى مدارس خطوات التقدم الليبية بجمهورية مصر العربية..
فى توجيهات من وزارة التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية قام الدكتور محسن الكبير
والاستاد المختار مفتاح الخطابي خبير تربوي بمصلحة التفتيش التربوي بزيارة الى مدارس خطوات التقدم الليبية في القاهرة وكان فى استقبال الوفد رئيس مجلس إلادارة  عز العرب ابوالقاسم ، ومديرة عام الأستاذة مفيدة ميلاد ، وعدد من الوكلاء والمعلمين بالمدارس .


و قام الوفد بجولة تفقدية داخل الفصول واجتمع بهئية أعضاء التدريس وشدد الكبير فى كلمتة على تقديم كافة التسهيلات للطلاب بالخارج من تسجيل فى منظومة المركز الوطنى للامتحانات وهذا بناءاً على تعليمات الدكتور موسى المقريف وزير التربية والتعليم وجميع إدارات وزارة التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية كما شدد الكبير فى كلمته على انه من أولويات وزارة التعليم تقديم خدمة تعليمية ممتازة للطلبة.


وتحدث الدكتور محسن الكبير عن الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بتسجيل الطلاب فى إدارة الاحتياجات الخاصة بالوزارة لما تقدمة الإدارة من توجيهات لهم .
كما نوه الكبير فى اجتماعه بالمعلمين بحرصهم على تعليم طلاب الشهادتين و دخول الطلبة على منصة (مستقبلي بيدي) التابعه للوزارة وهذة المنصة يستفيد منها طلاب الداخل و الخارج في شرح الدروس ودخول الامتحانات الالكترونية لتحديد مستويات الطلاب ..
و ختم وكيل الوزارة اجتماعه بالترحيب بالسادة الحضور متمنيآ للجميع التوفيق والسداد .


كما رحب السيد رئيس مجلس إدارة عزالعرب ابوالقاسم بالوفد ووجه الشكر والتحية إلى السيد وزير التربية والتعليم وادارة التعليم الخاص بالوزارة والمركز الوطنى للامتحانات وجميع اعضاء وموظفى وزارة التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية حيث تقدم لهم بالشكر والعرفان على جميع المجهودات التى تقدم الى طلاب مدراس خطوات التقدم .


وقال إن مجلس الإدارة يتابع بكل دقة مع مدراء الفروع لتقديم كافة التسهيلات للطلاب والسادة أولياء الأمور
مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع أبنائنا الطلاب.