صحيفة ليبية شاملة
الدوليةالعربية

احمد قذاف الدم : اعتراف إسبانيا والنرويج وأيرلندا بالدولة الفلسطينية خطوة شجاعة ومرحلة جديدة في الصراع العربي الإسرائيلي المرير

في يوم 22 مايو، 2024 | بتوقيت 10:58 م

هالة شيحة 

وصف أحمد قذاف الدم المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبية اعتراف كل من إسبانيا والنرويج وأيرلندا بالدولة الفلسطينية بانه يشكل خطوة شجاعة، معتبرا هذا الاعتراف العلني بانه يعني مرحلة جديدة في الصراع العربي الإسرائيلي المرير .

وقال احمد قذاف الدم في تغريدة له على منصة “اكس” : ” تحية واجبة لدولة أسبانيا ،، والنرويج ،، وأيرلندا على هذه الخطوة الشجاعة ،، وإن تأخرت باعترافهم بحق الشعب الفلسطيني في أرضه.

بعد صراع مرير ،، ودماء ،، ودموع ،، ودمار حرك مشاعر هؤلاء بل ،، وتحت ضغط شعوب شاهدت ما كانت تُخفيه الحركة الصهيونية من

أحقاد ،، وإبتزاز للدول الغربية من خلال قلب الحقائق كما يقول المثل تستطيع أن تكذب على بعض الناس بعض الوقت ،، وإنما لا يمكن أن تكذب على كل الناس كل الوقت .

وتابع : “هذا الإعتراف العلني يعني مرحلة جديدة في هذا الصراع المرير ، يؤكد هذا اليوم الإرادة الصلبة ،، والعزم الأكيد هي من ينتصر للحق في النهاية .. وعلى العرب أن يردوا التحية بأحسن منها ،، وبما يليق دون تردد ،، ونتطلع موقفاً جماعياً أفريقياً ،، ومن أمريكا اللاتينية .

وقال ان الصهيونية اليوم في عزلة ،، وقياداتها مدانة بإرتكاب جرائم حرب .

واضاف : وصلتم إيها الشجعان ،، أعرف أن المهر كان كبيراً ،، وإنما فلسطين تستحق تحية لكل الشعوب التي شاركت من أجلكم من أمريكا إلى الصين مروراً بأوروبا ،، ونقدر صمت الشارع العربي .